ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

تطبيق ماي اتصالات

ان شركة اتصالات واحدة من اهم شركات الاتصالات في العالم العربي، حيث انها متميزة في خدمات الانترنت، وذلك لأنها تقدم خدمة مستقرة، مقابل اسعار ليس لها مثيل، وعلى خطي فودافون اطلقت شركة اتصالات تطبيق ماي اتصالات بهدف تحسين الخدمات للعميل وايضاً تسير الحصول على الخدمات ومعرفتها للعملاء من خلال التطبيق، بدلاً من الاتصال على خدمة العملاء، ولكن تطبيق ماي اتصالات يتميز عن تطبيق انا فودافون في نقطتين هو وجود مشترياتك التي اتممتها من خلال موقع اتصالات، وايضاً وجود ميزة معرفة انترنت DSL الخاص بيك، كل هذا من خلال تطبيق ماي اتصالات، فاذا كنت تبحث عن تحميل تطبيق ماي اتصالات فتابع التالي .
تطبيق ماي اتصالات
تطبيق ماي اتصالات

نبذة عن تطبيق ماي اتصالات

ان هذا التطبيق يتيح لك امكانيات من خلالها تستطيع ادارة حسابك، حيث يتيح لك بشكل مجاني، معرفةالرصيد، شحن الرصيد، او الاشتراك في خدمة منيو الجنيه، علاوة على الخدمات الاخرى، بهدف تقليل المكالمات لخدمة العملاء، علاوة على الحصول على ما تريد من خدمات بشكل مجاني .

مميزات تحميل تطبيق ماي اتصالات

ان لكل تطبيق مجموعة من المميزات، التي تجعلك تستخدم هذا التطبيق، والاستمرار في العمل به، ومن اهم مميزات التطبيق هو :
- يمكنك من خلال التطبيق معرفة الكثير عن ادارة خطك، ومنها النظام الذي ب خطك، معرفة رصيدك .
- يمكنك شحن رصيدك من خلال كروت الشحن، او من خلال بطاقات الائتمان، وايضاَ يمكن دفع الفواتير من خلال بطاقاتك الائتمانية عبر التطبيق، مثل الكهرباء او الغاز، او المياه .
- يمكنك الاستفادة من خدمات اتصالات فلوس .
- يمكن الاستفادة من العروض والخصومات من خلال الاشعارات الخاصة بالتطبيق، التي توضح لك قيمة الخصم .
- يمكن الاستفادة من معرفة اماكن اقرب الفروع إليك، وايضا الاستفادة من خدمات اخري .

تحميل تطبيق ماي اتصالات

ان تطبيق ماي اتصالات متوفر فقط للهواتف الذكية، ومنها الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد، علاوة على توافره على نظام IOS، الخاص بأجهزة ابل الذكية، ولتحميل التطبيق كالتالي :
لتحميل التطبيق لنسخة الاندرويد من هنا
لتحميل التطبيق لنسخة IOS من هنا

ليست هناك تعليقات