ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

الإعلان عن إطلاق هاتف هواوي نوفا 6 5G


    من المقرر أن يتم إطلاق Huawei Nova 6 5G في 5 ديسمبر في الصين، وقد تم إدراج الهاتف في منصة VMall.com لمتاجر التجزئة على الإنترنت بأربعة ألوان وخيارين للذاكرة – هما 8 جيجا بايت/ 128جيجا بايت، والآخر 8 جيجا بايت/ 256 جيجا بايت، ومن المتوقع أن يأتي الجهاز مزوداً بنفس شاشة IPS LCD مقاس 6.57 بوصة المتوفرة في Honor V30.
    أشارت قائمة هواتف Huawei Nova 6 5G Geekbench التي تم نشرها مؤخرًا إلى أن الهاتف سيحمل معالج HiSilicon Kirin الثماني النواة. وسوف يعمل الجهاز بنظام Android 10 مستمداً طاقته من جهاز HiSilicon SoC الثماني النواة الذي تم تسجيله بسرعة 1.86 جيجاهرتز.
    أفادت بعض أن هاتف Huawei Nova 6 5G سيحتوي على كاميرا خلفية رباعية، والتي ستكون بدقة 60 ميجا بكسل. ستستخدم الكاميرا الرئيسية مستشعر Sony IMX686، مصحوبًا عدسات بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى زوج من الكاميرات 2 ميجابكسل في الخلف. على الجهة الأمامية، ستكون هناك كاميرا رئيسية بدقة 32 ميجابيكسل للصور الشخصية، مدعومة بكاميرا بدقة 12 ميجا بكسل. يقال إن هاتف Huawei المرتقب سوف يتضمن بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم تقنية الشحن السريع 40 وات Magic Charge.

    سعر هواوي Nova 6 5G

    فيما يتعلق بسعر الجهاز، يقال إن هاتف ‏Huawei Nova 6 5G‏ سيبدأ سعر بيعه من 3499 يوان صيني للنسخة 128 جيجا بايت،‎‏. أما بالنسبة للنسخة الأعلى من الهاتف، فإن سعرها قد يرتفع إلى 4099 يوان صيني.

    تسريبات حول هواوي Nova 6 SE

    هناك أخبار عن أن هواوي قد تطلق أيضًا هاتف Nova 6 SE الذكي بمعالج  Kirin 810 إلى جانب Nova 6 في نفس اليوم.
    ظهرت صورتان تعرضان Nova 6 SE على الإنترنت. تشير هذه الصور إلى أن هاتف هواوي الجديد سيصمم تصميمًا مثقوبًا مع وجود كاميرا خلفية رباعية مربعة الشكل، إثنان في الأعلى واثنان في الأسفل، وتضم أربعة أجهزة استشعار متميزة. ويتضمن التصميم أيضاً إطار معدني مما يشير إلى وجود مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب بالإضافة إلى مفتاح للتحكم في الصوت.

    معلومات عن شركة هواوي

    تأسست الشركة في الصين على يد رن تشنغ فاي في عام 1987، وكان إنتاجها الأول محصورا في تصنيع هياكل الهواتف المحمولة، ثم توسعت في المجال لتشمل أيضا إنشاء الشبكات اللاسلكية، وتوفير معدات التشغيل داخل الصين وخارجها. واستمرت في عمليات التطوير حتى وصلت خدماتها لأكثر من 170 دولة.
    تم توزيع أول إنتاج الشركة من هاتف هواوي C300 عام 2004، وأتبعته بهواوي الجيل الثالث U626 في عام 2005، وفي عام 2006 أنتجت أول هاتف 3G لصالح شركة فودافون وظهر تحت اسم V710..
    في عام 2009 ظهر أول هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد من إنتاج هواوي تحت اسم U8220 ، ثم توالت الإصدارات مع إدخال الكثير من الإمكانيات والتحديثات التي جعلت هواوي في الصدارة، وحتى صدر الإصدار الأخير Huawei Nova 6 5G الذي توج الإصدارات السابقة بإمكانياته الرائعة التي سبق التعرف عليها، وعلى ما يبدو فإن هواوي ما زال لديها الكثير في جعبة المطورين الموهوبين القادرين دوما على إضافة المزيد، ويظل المستخدمون في انتظار المزيد بعد كل إصدار جديد.

    ليست هناك تعليقات