ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

تطبيق تيليجرام

ان تطبيق تيليجرام احدي التطبيقات الروسية، الذي انشئه اخوين من روسيا، حيث ان هذا التطبيق واحد من اهم واقوي تطبيقات المراسلة عبر الانترنت في العالم، حيث كان في السابق يعتبر منافس لتطبيق واتس اب، ولكن الآن يعتبر تطبيق تيليجرام من التطبيقات المتصاعدة حيث يستخدمه الآن حوالي 200 مليون مستخدم، وهي خمس نسبة تحميل تطبيق واتس اب، ولكن تطبيق تيليجرام يعتبر النسخة الاحدث او المطورة من نسخة واتس اب، حيث يستخدمه الكثيرين للمميزات التي يتمتع بها تطبيق تيليجرام، وفي خلال السطور التالية سوف نوضح لكم الكثير عن هذا التطبيق .
تطبيق تيليجرام
تطبيق تيليجرام


مميزات تحميل تطبيق تيليجرام

ان تيليجرام من التطبيقات المميزة، التي يعتبر في الوقت الحالي لا ينافسه احد في الحماية، حيث ان قوة تشفير البيانات في تيليجرام كبيرة جداَ، ومن المميزات الهامة في تيليجرام التالي :
- التطبيق مساحته صغيرة مقارنة بتطبيق واتساب .
- تيليجرام لا يقل من جودة الصورة التي ترسلها، فأن المستقبل سوف يستلم الصورة بنفس حجمها التي ارسلتها له، على خلاف واتس اب الذي يقلل جودة الصورة التي ترسلها .
- تيليجرام لا يقل من جودة الفيديو الذي ترسله، فأن المستقبل سوف يستلم الفيديو بنفس حجمه الذي ارسلته له، على خلاف واتس اب الذي يقلل جودة الفيديو الذي ترسله .
- تيليجرام يعتبر اعلى تطبيق مراسلة من حيث الامان والتشفير، حيث لا يمكن لاحد الاطلاع على الرسالة الا المرسل والمستقبل فقط .
- تيليجرام يتيح لك الكثير من المميزات، مثل الثيمات المتنوعة، وايضاَ يمكنك تغير صوتك في الرسائل الصوتية ( الفويس نوت ) .
- يمكن من خلاله انشاء القنوات، وايضاَ انشاء المجموعات المتنوعة .
- التطبيق يعمل بطريقة جيدة وممتازة على جميع الاجهزة، وهو متاح للكثير من الانظمة، ومنها نظام الاندرويد، وايضاً نظام IOS، علاوة على امكانية تشغيلة على نظام ويندوز للحواسيب .

تحميل تطبيق تيليجرام

يمكن تحميل تطبيق تيليجرام  من خلال الموقع الرسمي، او من خلال المتجر الخاص لكل نظام تشغيل، ولكن يمكن تحميله من خلال الروابط التالية
لتحميل التطبيق لنظام الاندرويد : من هنا
لتحميل التطبيق لنظام IOS : من هنا
لتحميل التطبيق لنظام ويندوز الخاص بالحواسيب : من هنا

ليست هناك تعليقات