ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

لعبة بابجي

اذا كنت من محبي العاب الاكشن والقتال العنيف، فأننا نرشح لك اللعبة الجديدة كلياً والمتوافقة مع الكثير من الانظمة، وهي لعبة بابجي، حيث ان اللعبة احتفلت منذ ايام قليلة بأن أكثر عدد من المستخدمين يلعبون في وقت واحد هم حوالي 200 مليون لاعب حول العالم في آن واحد، وهي تعتبر انجح لعبة حتي الآن، ومن خلال هذا الموضوع سوف نوضح لكم المزيد حول لعبة بابجي .
لعبة بابجي
لعبة بابجي

نبذة عن لعبة بابجي

لعبه بابجي لها نسخة للموبيلات، وهي النسخة الكاملة وتسمي PUbG Mobile ، ويوجد اصدار اخف من هذا الاصدار للهواتف الضعيفة نسبياً او التي لا تستطيع تشغيل لعبة بابجي على الموبيل، وتم سمية هذا الاصدار باسم PUBG Mobile lite، حيث ان تختلف من حيث عدد اللاعبين، وايضاً مساحة الخريطة فقط، لكن جميع المميزات الاخرى او قواعد اللعبة الموجودة في اللعبة الاصلية موجودة في الاصدار الاخف، علاوة على وجود نسخة PUBG  للحواسب وهي بحوالي 30 دولار، ويوجد نسخة اخف للحواسيب وهي مجانية بالمرة .

تحميل لعبة بابجي

يمكنك تحميل لعبه بابجي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد من هنا للإصدار الاخف من هنا
يمكنك تحميل لعبه بابجي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد من هنا للإصدارالاصلي من هنا 

مميزات تحميل لعبة بابجي

ان لعبه بابجي لعبة فريدة، وربما هي الاولى من حيث هذه الفكرة والتصميم، وربما لعبة Call of duty، تشبه لعبه بابجي من حيث الفكرة، ولكن تتميز لعبه بابجي بالكثير من المميزات ومنها :
- لعبة بابجي بها رسومات جيدة جداً فهي تشبه الواقع بشكل كبير، وليس فقط فأن رسومات الجبال، وايضاً الاشجار والصخور، علاوة على رسومات الشخصيات وملامحها، تعتبر حقيقية، او حقيقية بالفعل .
- اصوات اطلاق النار واصوات المشي والجري، وايضاً اصوات القفز، وجميع الاشارات الخاصة باللاسلكي، جميها توحي بأنك في حرب فعلية وليست لعبة .
- خصائص الاسلحة تشبه بالطبع إلى خصائص الاسلحة في الحقيقة، خصوصاً في الاصدار الخاص بالحواسيب، على خلاف الاصدار الخاص بالهواتف الذكية .
- اللعبة تتيح لك اللعب منفرداً او اللعب مع صديق او اللعب مع ثلاثة من الاصدقاء، في اربع خرائط مختلفة وايضاً في اربع نماذج مختلفة من اللعب او الاسلحة

ليست هناك تعليقات