ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

تطبيق انا فودافون

ان شركات الاتصالات جميعاً تحاول تسير حياه المستخدمين، من خلال تقديمها للكثير من العروض الحصرية، وايضاً الخصومات في الاشتراك بين باقات المكالمات، وايضاً باقات الانترنت، علاوة على تزويد التغطية في جميع الاماكن حتي تستطيع الاتصال الصوتي، وايضاً الاتصال بالإنترنت، وان شركة فودافون قدمت للمستخدمين تطبيق رائع يسمي تطبيق انا فودافون، وذلك ايماناً بأن المستخدم هو الاهم في هذه المنظومة، حيث الشركة روجت لهذا التطبيق من خلال الاعلانات، علاوة على الهدية التي تقدمها الشركة للمستخدم في البداية، وهي عند تحميل تطبيق انا فودافون، وتثبيته برقم جديد تحصل على جيجا من الانترنت، وبعدها توالت العروض، ويعتبر احدث عرض هو اذا كان هاتفك يدعم شبكة 4G، سوف تحصل على 4 جيجا بايت من الانترنت مجاناَ، اذا كنت تبحث عن تحميل تطبيق انا فودافون، فتابع التالي .
تطبيق انا فودافون
تطبيق انا فودافون


نبذة عن تطبيق انا فودافون

ان هذا التطبيق يعمل على مساعدتك في التحكم ادارة خطك سواء الانترنت او المكالمات او الخدمات الاخرى، وتستطيع التعرف على جميع العروض، من خلال الاشعارات التي تصل إليك، ان استخدام التطبيق لا يستهلك بيانات، حيث انه استخدامه مجاناً من خلال بيانات فودافون.

مميزات تحميل تطبيق انا فودافون

ان تطبيق أنا فودافون يحمل الكثير من المميزات للعملاء والمستخدمين، حيث يتيح لك المميزات التالية :
- يمكن من خلال التطبيق معرفة الرصيد بشكل مجاني .
- يمكنك معرفة النظام الحالي، او شحن الرصيد للغير، او شحن رصيدك او دفع فواتير للغير، او معرفة تفاصيل رصيدك، او معرفة تفاصيل الدفع الخاصة بيك، او معرفة تفاصيل استهلاكك، علاوة على امكانية معرفة تقارير الاستخدام .
- يمكنك اضافة البرمو كود للحصول على الهدايا اليومية من دقائق ورسائل وميجابايتس .
- كما يمكنك معرفة ما تريد معرفته من خدمة فودافون كاش، وايضاً ارسال الاموال .
- يمكنك استخدام عروض 365 اليومية، من خلال التطبيق .
- يمكنك معرفة أماكن وفروع فودافون .

تحميل تطبيق انا فودافون

ان التطبيق كان متوفر لنظام ويندوز فون، ولكن الآن هو متوفر لنظام الاندرويد، وايضاً متوفر لنظام IOS، ويمكن تحميل التطبيق لنظامك كالتالي :
لنظام الاندرويد : من هنا
لنظام IOS : من هنا

ليست هناك تعليقات