ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

تطبيق LomiApp، عيادة الحمية المتنقلة

قد تكون الحمية الغذائية والاتجاه نحو تناول غذاء صحي يعد الآن من الأساسيات التي لا غنى عنها، وقد ساهمت تطبيقات الهاتف في مساعدة الأشخاص على اتباع مختلف أنواع الحميات مع تقديم عدد من النصائح والوجبات وأوقات تناولها، مع بيان الكثير من المعلومات حول كل وجبة ومقدار السعرات الحرارية التي يستفاد منها الجسم عند تناول كل وجبة.
غير أن المتأمل لكل تلك التطبيقات، يجد أنها جميعها تفتقر إلى التفاعل، على الرغم من فاعليتها. لكن LomiApp قد طور مفهوم تطبيقات الحمية، وانتقل بها إلى مستوى أعلى وأكثر خصوصية، بل أكثر واقعية أيضا.

تطبيق LomiApp يختلف عن غيره

إذا كانت تطبيقات الحمية المنتشرة على متاجر التطبيقات على اختلاف أنواعها، تعطي معلومات لأصحاب الهواتف والمستخدمين عن الحميات المتعددة وبعض النصائح المبنية على بيانات يتم إدخالها من قبل المستخدم، والتي عادة ما تكون غير دقيقة، فإن نتيجة ذلك أن أغلب المعلومات والنصائح الواردة في تلك التطبيقات تفتقر إلى الكثير من الدقة، لذا فإن LomiApp قد حل تلك المشكلة بشكل جذري، وذلك عن طريق الاتصال المباشر بين مستخدم التطبيق، وبين أحد أخصائي التغذية الذي يقوم المستخدم باختياره بنفسه من قائمة تتضمن مجموعة من أخصائيو التغذية المعتمدين، بحيث يتم التواصل بينهما الكترونياً، ويقوم أخصائي التغذية بسؤال المستخدم عدداً من الأسئلة المدروسة حتى يستطيع تقييم الحالة، ومن ثم يتمكن من متابعة المستخدم بشكل مستمر.
وغني عن البيان أن تلك الطريقة التفاعلية بين المستخدم وأخصائي التغذية، تحقق عددا من الفوائد والميزات التي تفتقر إليها التطبيقات الأخرى، من أمها، إضفاء الواقعية على كيفية التعامل بين من يحتاج النصيحة وبين من يعطي النصيحة، كما أن النصائح التي يتلقاها المستخدم ليست إلكترونية أو مخزنة مسبقاً، لكنها نصائح فعلية تقوم على تفاعل حي بين المستخدم والأخصائي، علاوة على ذلك، فإن المستخدم يتلقى برنامج الحمية المناسب له بأسلوب علمي وموثوق به لأنه صادر على أخصائي تغذية معتمد.

هل تصلح كل برامج الحمية لكل الناس؟

الإجابة هي لا.
فلكل مستخدم ظروفه الصحية وأسبابه التي تدفعه لاتباع حمية غذائية معينة، وبالتالي، فليست كل برامج الحمية تصلح لكل الأشخاص.
لذا فإن تطبيق LomiApp يراعي تلك النقطة عن طريق استبيان يتكون من عدد من الأسئلة التي يجب على المستخدم الجديد أن يجاوب عليها، ومن أهمها تحديد سبب احتياج المستخدم لاتباع الحمية الغذائية.

مميزات التطبيق

1- التواصل اللحظي بين المستخدم وبين أخصائي التغذية بشكل مباشر.
2- تلقي النصائح والتوجيهات بصورة دورية
3- التطبيق مزود بالعديد من الخصائص التي تسهل من عملية التواصل بين المستخدم والأخصائي المتابع، مثل التعبيرات، وإمكانية إرسال الملفات والصور.
4- تم تزويد التطبيق بتقويم يستطيع فيه المستخدم كتابة ملاحظات على أن يقوم التطبيق بإرسال تنبيهات في أوقات محددة لتذكير المستخدم بالوجبات أو أي نصائح أخرى.
5- يستطيع المستخدم الجديد التمتع بكل ميزات التطبيق مجانا لمدة سبعة أيام، بما يشتمل عليه اختيار الأخصائي، والمتابعة الدورية معه، وبعد مرور الأسبوع، يجب على المستخدم ترقية اشتراكه حتى يتمتع بكافة ميزات البرنامج، وله حرية الاختيار في البقاء ضمن الاشتراك المجاني بحيث لا يزال يستطيع الولوج إلى الرسائل واسترجاع البرنامج الغذائي الذي وضعه له الأخصائي، ولكن دون القدرة على التواصل معه.
6- وجود مرونة في أنواع الباقات التي يمكن للمستخدم الاشتراك فيها، فيمكن أن يتم الاشتراك عن طريق المدة الزمنية بحيث يتم السداد شهرياً، أو على أساس طبيعة الحمية مثل حمية مريض السرطان، أو حمية المرأة الحامل، كما توجد عروض وتخفيضات على قيمة الاشتراكات.
7- التطبيق متاح لمستخدمي هواتف أندرويد وأيفون، ويتم تحميله مجانا.

ليست هناك تعليقات