ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

خالد يوسف: صباحى قال لى امسك بإيدك وسنانك فى السيسى

رفض المخرج خالد يوسف أى نوع من التطاول من أنصار مرشحى الرئاسة، سواء أنصار المشير عبد الفتاح السيسى أو أنصار حمدين صباحى، مؤكداً أن كلا منهما يكن احتراماً وتقديراً للآخر.

وقال خالد يوسف فى تصريحات تليفزيونية، مساء أمس الأربعاء: "عندما ذهبت لحمدين صباحى، بعدما قررت أن أؤيد المشير السيسى للترشح للانتخابات الرئاسية، قال لى صباحى: "امسك بإيدك وسنانك فى هذا الرجل".. مؤكداً أن العلاقة بينهما قائمة على الاحترام المتبادل.

وأضاف أن السيسى هو أحد المشاركين الفاعلين فى الثورة، وحمدين طوال عمره مُنحاز لأحلام الفقراء، وقلت وسأظل أقول إن هذا التنافس بين بطل شعبى ومناضل شعبى، ولابد أن نعرف مدى احترام الاثنين لبعضهما قبل أن نتكلم.

وأكد يوسف أن حمدين يحترم السيسى جداً، ويقدر وطنيته، وحتى هذه اللحظة لم تصدر منه كلمة تخصه، كما أن المشير يقدر صباحى، ويجد أنه مناضل شريف، ولكن البعض يقومون بحملات شتائم مجانية.

ورد خالد يوسف على من يقول إن بعضاً ممن يؤيدون السيسى فاسدون، بقوله لن يضير المشير الفاسدين، ولا يضيره تأييدهم من عدمه، والفاسدون يثقون أن السيسى هو الرئيس القادم، ولذلك ينافقوه.

وشدد المخرج المصرى على ضرورة الوحدة فى مصلحة الوطن، وقال كل من اشترك فى 25 يناير اشترك أيضاً فى 30 يونيو، فيما عدا الإخوان المسلمين، والثورتان يكملان بعضهما، وهذه صححت مسار الأخرى، والأخطاء التى ارتكبت تم تصحيحها، وهناك أخطاء ارتكبها النظام فى الفترة الانتقالية، ولابد أن نُصححها أيضا.



ليست هناك تعليقات