ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

هجوم مسلح على سجن عراقى

أعلنت لجنة الأمن والدفاع فى مجلس محافظة نينوى العراقية، اليوم السبت، عن مقتل شرطى وعدد من المسلحين فى محاولة اقتحام سجن بادوش غرب الموصل شمال بغداد.

ونقل موقع "السومرية نيوز" عن رئيس اللجنة محمد إبراهيم، إن "حصيلة محاولة اقتحام سجن بادوش غرب الموصل بلغت مقتل شرطى وعدد من المسلحين وإلحاق أضرار مادية بمبنى السجن". وأضاف أن حراس السجن شددوا الإجراءات الأمنية على محيط السجن تحسبا لأى هجوم آخر.

وأفاد مصدر فى قيادة عمليات محافظة نينوى أمس، الجمعة، بأن قوات أمنية أحبطت محاولة لاقتحام سجن بادوش شمال غرب الموصل من قبل مسلحين مجهولين، بعد قصفه بقذائف هاون.

إلى ذلك، أفاد مصدر أمنى عراقى بأن خمسة من عناصر الجيش والصحوة سقطوا بين قتيل وجريح إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطة تفتيش مشتركة جنوبى العاصمة بغداد. وقال إن عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق فى منطقة هور رجب جنوبى بغداد انفجرت صباح اليوم مستهدفة نقطة تفتيش مشتركة للجيش والصحوة، مما أسفر عن مقتل عنصر فى الصحوة وإصابة أربعة من عناصر الجيش العراقى.

وأضاف أن قوة أمنية طوقت مكان الحادث وقامت بعملية دهم وتفتيش للبحث عن المنفذين، فيما نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى قريب لتلقى العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب الشرعى.

ليست هناك تعليقات