ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

حملة "صباحى": نعلن برنامج مرشحنا الرئاسى كاملاً خلال أيام

أكدت الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحى لرئاسة الجمهورية، أنها ستنتهى من إعداد المشروع الأول لبرنامج صباحى الانتخابى خلال الأيام المقبلة، وأنه سيكون محل حوار وجلسات نقاش وعمل وتطوير على مدار فترة الحملة الانتخابية مع كفاءات وقطاعات مختلفة لتطوير البرنامج.

وقالت الحملة، فى بيان لها اليوم الثلاثاء، إن ما تم عرضه وتناولته وسائل الإعلام حتى هذه اللحظة مجرد ملامح عامة، لافته إلى أن البرنامج الانتخابى يضعه عدد من أفضل الكفاءات والخبرات والعقول المصرية، وأنه سيتناول كل مشكلات المجتمع المصرى وأزماته، وسيطرح حلولا واضحة بجداول زمنية وآليات للتنفيذ والتمويل، و أن البرنامج سيحتوى على حلول وأفكار جديدة لم تطرح من قبل للمشكلات التى يعانى منها المواطن المصرى.

وأوضحت الحملة: أن فوز حمدين صباحى، بعدد كبير من استطلاعات الرأى خلال الفترة الأخيرة هو مؤشر مهم لتصاعد أسهمه الانتخابية، وتأكيد جديد على ثقة شعبنا فى مرشحه، رغم أن هناك من يقصد الاستعانة باستطلاعات غير دقيقة وتجاهل العديد من الاستطلاعات التى فاز فيها صباحى بفارق كبير عن باقى المرشحين".
وشددت الحملة، على الموقف الثابت لمرشحها الرئاسى، من الإرهاب الذى تمارسه جماعات الظلام، مؤكدة أنها تقف فى صف واحد مع قوى المجتمع فى مواجهة العنف والتطرف، والرفض القاطع لأى إرهاب موجه ضد المدنيين أو رجال الجيش والشرطة على السواء، وأن هذا موقف ثابت وواضح أكده المرشح وحملته فى مواضع عدة.
ولفتت الحملة، إلى إيمانها القاطع بقدرة مرشحها على رفع برنامج الثورة، والانتقال بالثورة إلى السلطة عبر الانتخابات القادمة، مؤكدة إيمانها القاطع أيضا بأن "حمدين صباحى" يرفع برنامج الثورة "25 يناير – 30 يونيو"، وهو برنامج فى أبسط تعريف له يعنى حق المصريين فى العيش الكريم والعلاج والتعليم والسكن والأجر العادل، فضلا عن حق كل المصريين فى الحرية والكرامة وحقهم فى وطن لا يخضع لأى قوى خارجية مهما كانت.
واستكملت الحملة فى بيانها أنها تدرك أن صباحى بهذا المفهوم يرفع برنامج الثورة ويعبر عنها بشكل واضح وقاطع .

ونوهت الحملة، إلى أن موقفها الرافض لنص التحصين فى قانون الانتخابات الرئاسية لم يتغير، وأنها فى سبيل التحضير لمعركة سياسية وقانونية ضد هذا النص الشاذ، وذلك بالاشتراك مع كل القوى السياسية الرافضة له، وهى فى ذات الوقت مستمرة فى المعركة الانتخابية بإيمان قاطع بالقدرة على الانتصار .

واختتمت الحملة بيانها، بالتأكيد على موقفها من قضية شباب الثورة المقبوض عليهم، وتضامنها الكامل معهم، ومطالبتها بضرورة الإفراج الفورى عنهم، موضحة أن موقفها مع كل معتقلى الرأى الذين لم يتورطوا فى العنف أو التحريض عليه هو موقف ثابت ومبدئى ولن يتغير.

ليست هناك تعليقات